×

Langue

Fermer
Atelier 801
  • Forums
  • Dev Tracker
  • Connexion
    • English Français
      Português do Brasil Español
      Türkçe Polski
      Magyar Română
      العربية Skandinavisk
      Nederlands Deutsch
      Bahasa Indonesia Русский
      中文 Filipino
      Lietuvių kalba 日本語
      Suomi עברית
      Italiano Česky
      Hrvatski Slovensky
      Български Latviešu
      Estonian
  • Langue
  • Forums
  • /
  • Atelier 801
  • /
  • Hors-sujet
  • /
  • [روايه] دعني أعيش !
1 / 4 › »
[روايه] دعني أعيش !
Dodger
« Citoyen »
1485956520000
    • Dodger#4550
    • Profil
    • Derniers messages
#1
  1
  • الروايه
نوع الروايه : مرعبه بعض الشيء ، حماسيه !

تنويه : انا لست كاتب القصه لقد إعجبتني وشاركتها معكم :) ! بصراحه لا إعلم إذ كانت حقيقيه ام لا ..

مقدمه الروايه :
نهرب من الواقع ! لكن بالنهاية نحن بزنزانته ! نهرب من القدر السيء قدر المستطاع ولكن بالنهاية هو مكتوب لنا قبل أن نخرج للحياه ! دائما الدخول سهل ! ربما هو أسهل مما تتصور ! ولكن ربما لا نخرج بسهوله ! وربما لا يكون هناك طريق للعودة ! نكره الحياه القاسية بكل أشكالها ولكن نحن بأنفسنا من جعلناها بهذه القسوة ! نهرب من قساوتها ولكن كل شخص تقسو عليه الحياه بالطريقه التي تلائمه ! لكل منا موقف قست عليه الحياه به ! ولكن أن تعيش ما بين الحياه والموت ! وما بين العافيه والجنون ! وما بين الفقدان والغربة ! وأن تتألم وكأن روحك تخرج للسماء ! وان تضيع اجمل سنين عمرك بسبب خطأ بسيط ! لن تجد وقتها اقسی أكثر من ذلك !


بارت1-

- - سواء كنا نكره القدر أو نحبه ! بالاخير بيكون مكتوب لنا قبل نجي ع الدنيا ! ما حكيت هالقصه انتظر شفقة من أحد أو أي غرض ثاني ! كثير من اللي حولي يحبون قصص الجن ! سواء من العيال أو البنات ! * مجرد حادثة أصبحت نقطه تحول * ذي الجمله دايم بقلبي ! الشي اللي صار لي كان نقطه تحول بحياتي ! رهف الزهراني ! عمري خمسه وعشرين أسكن بالباحة ! انسانه فلاويه ومو كل شخص أحبه ! صاحباتي مروی ورحمه ! طيبات لأبعد حد بس أحيانا فيهم شرانيه شوي وماحد يستحملهم ! ابوي اللي كان هو الوحيد اللي مسعدني بالحياه متوفي ! وأمي ما تزوجت بحجة تهتم فيني وباخوي صالح ! خطيبي وولد خالتي علي أكبر مني بسنة ! ابدا قصتي الغريبه شوي مرت علي قصص جن كثير ! سمعت قصه شهد وهشتل وكثير قصص تشابهها ! كنت كثير أتمنى يصير لي ذا الشي ويكون صديقي جني ! كانو كثير يحذروني من التفكير ذا وأولهم اخوي صالح ! وكنت أحب أي شي متعلق بالجن لكني أخاف منهم بنفس الوقت ! بذاك اليوم ! اليوم اللي بدأت فيه قصتي ! قررت امي تجيب شغاله للبيت لان ودها ترتاح ! كنت فرحانة بقد السماء لاني ما عاد بحرك ساكن بالبيت ! كنت كل يوم أسأل امي متی تجي الشغاله ! باليوم اللي قالت امي فيه أن الشغاله بتجي اليوم جهزت غرفتها ! سمعت الباب يدق وفتحت الباب ! شفت جسم غريب ! وجه غريب ! يد بثلاث أصابع بس !!!! ايه ايه كانت الشغاله ! راحت دخلت غرفتها ! سألت امي بخوف وقلت : يمه جد بتعيش معنا ذا الاثيوبيه؟ ! قالت امي : مو انتي اللي كنتي تتمنين شغاله !؟ - - #يتبع


بارت 2-

#part2 - - قالت امي : مو انتي اللي كنتي تتمنين شغاله؟ قلت ايوه يمه بس مو بالشكل ذا ! قالت ما علينا من الشكل أهم شي تشتغل ! بدأت الشغل يوم عن يوم ! كل ما أمر من جنب غرفتها اشم ريحة غريبه ! كانت دايما ريحة الغرفه بخور وروائح جدا غريبه ! اتصلو علي رحمه ومروی وقالو يمكن بكرا نجيك ! رحت لغرفة الشغاله وفتحت الباب وكانت تقرأ شي غريب وفجأة خشته وراها وقالت بلغتها : شتبين؟ قلت لها نظفي البيت .. طلعت من الغرفه وكان شاغل تفكيري ايش كانت تقرأ ؟ فكرت لين نمت ! صحيت الظهر !!! مر الوقت وجو رحمه ومروی ! الكل كان ملاحظ اني سرحانه ! كل اللي كان ببالي أن هذا شي تافه وما بقوله لأي شخص عشان ما يضحك علی تفكيري ! حاولو البنات يقنعوني اتكلم ! بشتی الطرق ! بالاخير تكلمت وقلت لهم كل شي لأنهم أكثر من أخوات بالنسبه لي ! نظرت فيني رحمه باستغراب وقالت : رهف كل اللى ببالك أوهام لا تظلمي المخلوقه ويجي ببالك شي اصلا مو موجود يمكن كانت تقرأ كتيب صغير أو يمكن كانت تقرأ قرآن طيب يمكن كانت تشوف صوره ! لا يجي ببالك أوهام وبالاخير تخافي وتصيري موسوسه ! ردت مروی بضحكه : من يوم عرفت الآدمية ذي وهي موسوسه ونفسية وملقوفه ! * تسريع الأحداث * خلصت الليله وانا شايله هم ! ايه شايله هم لأن لو صار شي ف هو بيكون فينا خصوصا بعد ما شفت نظرتها بعد ما خبت ذاك الشي وراها ! مستحيل يهدأ لي بال أو ارتاح وذي الخدامه بيننا لاني خايفة علی امي وعلى اخوي وعلى نفسي ! سمعت صوت من غرفه الشغاله وتمتمه غريبه ! ماهي لغه عربيه ولا اجنبيه ! لهجه وكانها تكلم نفسها ...اتصلت علی رحمه وانا متوترة وميته خوف : رحمه لازم تشوفيلي حل لاني مو متطمنه لهالخدامه وش بنستفيد اذا كانت ساحره؟ وسحرتنا ؟ ردت رحمه : رهف انا عندي لك طريقه وان شاء الله راح تزبط لاني بديت أخاف من لما قلتي تمتمه ! - - #يتبع

بارت 3-
ردت رحمه : رهف انا عندي لك طريقه وان شاء الله راح تزبط لاني بديت أخاف من لما قلتي تمتمه ! قلت : رحمه ترا بديت أخاف تكلمي ! رحمه : رهف أمك متى بتروح السوق؟ رديت : مدري بسالها بكرا ! قالت رحمه : خلاص متی ما راحت امك ارسلي معها الشغاله تساعدها وشوفي ايش موجود بالغرفة مع اني أحس مافي شي يستاهل ! كالعاده فكرت وخفت لين نمت وصحيت علی صوت امي اليوم الثاني وبالصدفه امي قالت لي : انا رايحة السوق وابيك تروحي معي تساعديني علی الأغراض ! قلت لها : يمه انا تعبانه خلي الشغاله تروح معاك ! اقتنعت بعد عده محاولات ! أخيرا كل من بالبيت طلع ! جات اللحظه اللي أدخل فيها للغرفة واعرف ايش كان فيها ! فتحت باب الغرفة ! كانت الروائح من كل مكان ! فتحت شنطة الملابس ! ارتعش جسمي فجأه بدون أي سبب ! فتحت الكيس اللي جنب الشنطه ويدي ترتجف ! بعثرت الاغراض ! لخبطت العفش ! اخيرا لقيت كتيب صغير لونه أسود ومكتوب عليه بالاخضر " طواس اندوهان " اخذت الكتيب وطلعت برا الغرفه بأسرع ما يمكن ! سكرت الباب وقلبي يدق ! رحت غرفتي ! ارتحت شوي ! كنت أفكر وأقول : معقوله هذا اللي كان عندها بالغرفة ؟ اكيد مافي غيره لاني ما حصلت شي مهم ! أخذت الكتيب ! كان شكله مخيف وحتى الصفحات شكلها غريب وفيها صور ! قررت اقرأ واتغلب علی خوفي واواسي نفسي انه مجرد كتيب وكلمات عادية ! فتحت اول صفحه ! كان مكتوب أسماء غريبه ! ..طواس اندوهان.. بوان.. تومان.. كوباك ايباك توم .. كنت أردد الكلمات وانا متعجبه واضحك ! بديت اقرأ الكلام الغريب وفضولي يجرني اقرأ كل الكلام عشان اعرف ايش مخبيه الخدامه ! قريت لما تعبت ! جاني نوم وحطيت الكتيب تحت مخدتي ! نمت نومه طويله ! صحتني امي وهي معصبه وتقول :
-
-
#يتبع

الطلاسم من مخي



بارت 4-
صحتني امي وهي معصبه وتقول : قومي الشغاله راحت من البيت مدري وين اختفت ! أول ما سمعت كلام امي تلقائيا حطيت يدي تحت مخدتي اتأكد اذا الكتيب راح ولا لا ! كان موجود وهذا اللي طمني ! رحت لغرفة الشغاله وما كانت موجوده واستغربت اختفاءها ! امي واخوي صالح مصدومين من اختفاءها مثلي ! إذن المغرب ! قررت امي تروح بيت جدي وتنام عندهم ! من هالليلة بدأت قصتي الحقيقه ! .. طلعو امي وصالح من البيت ! جلست بمكتب ابوي الله يرحمه عشان أعيش جو القراءه ! طفيت الأنوار ! رجعت وقرات مكان ما وقفت قراءه ! بديت اقرأ ! استمرت قراءتي نصف ساعه ! وصلت جمله ! كانت الجمله ( قواس اندوهان مينك توب ) ... لحظه صمت عمت المكان ! هدوء مخيف ! تجمد الدم بجسمي ! كل اللي كنت ابي اتأكد منه ،، هل هذا البياض بالغرفة ضباب؟ فجأه مر شي من قدامي أسرع حتى من البرق ! تكلمت بهدوء بيني وبين نفسي وانا جسمي يرجف : من هالشخص اللي معي بسم الله ! نفس حار عند أذني اليمين ! نفس خلاني اتصبب عرق رغم برودة الجو ! كل اللى يدور ببالي وانا ابكي : مين هالشخص؟ .. فجأه بدون أي مقدمات صرخه عند أذني من قوتها طحت بالأرض اصرخ بكل ما أعطاني ربي ! جلست ابكي وابكي مكاني ! كان الشخص يجول بالغرفة بدون توقف ! كل اللي كنت المحه ! ان له قرون ! فجأه صار يبطء السرعه واشوف عيونه ! كانت عيونه حمراء وكأنها النار ! كان بالنسبه لي أصعب شي مر علي بحياتي ! واصعب موقف ! كنت اتمنى اني اطلع من هالموقف سالمة بدون أي اذی ! سمعت صوت اطفال تحت طاولة القراءه ! صرخت بكل تعب وخوف : مييييينن انتم ! كانت الضحكات تتعالی ! وايقنت أن الغرفة صارت كلها ضباب ! ايه ضباب ! ما كنت اشوف أي شي ! كان المكان عباره عن ضحكات اطفال مخيفة وشخص يجول بالغرفة وضباب ! قلبي ما قدر يستحمل الرعب اللي بالمكان وحسيت أنها نهايه حياتي بديت اصرخ داخلي وارتجف وابكي


بارت5-


#part5 ويتبع - - قلبي ما قدر يستحمل الرعب اللي بالمكان وحسيت أنها نهايه حياتي بديت اصرخ داخلي وارتجف وابكي ! حسيت ببرود بجسمي وكل اللي أذكره اني اتمتم بسم الله بسم الله ! وطحت بالأرض ! فتحت عيني علی ضوء الصباح ! علی يدي سواد وغبار اسود ! شلت الغبار وكان فيه علامه علی يدي كان شكلها يشبه لعلامة زائد ! قطع تفكيري صوت صالح وهو يدق الباب ويقول : رهف اصحي ! رهف ! انتي هنا؟.. ما رديت وكان كل تفكيري ! اللي صار البارح حقيقه ولا كنت احلم؟ بس اذا كان حلم انا ايش جابني غرفه ابوي ؟ تكلمت بكل تعب وقلت : ايه موجوده هنا ! .. طلعت من غرفة ابوي أفطر مع امي وصالح ! حطينا الفطور وجلست اطالع بالكل ! ملامح امي وصالح ! كلامهم وتصرفاتهم ! فجأه صالح طلع من غرفة ابوي وبيده الكتيب وسالني ! ايش ذا الكتيب؟ نظرت بخوف واخذته من يده وقلت ولا شي ! طالعت بصالح نظرات حقد ! أكلت شوي من الفطور وقمت ! اتصلت رحمه علی جوال امي رديت عليها وعلى طول قالت : اول مره تكملين يومين بدون لا تتصلين أو تكلميني ! فيك شي؟ .. رديت وقلت : لا بخير ... سولفنا شوي وانتهت المكالمه ! كانت تجيني ضيقه لما اجلس مع امي وصالح مدري ليه ! كنت أتأمل العلامه الصغيره اللي علی يدي ! ايش ذي العلامه ! تذكرت ببداية الكتيب موجوده علامات ومكتوب قدامها أيش تعني ! أخذت الكتيب بسرعه وفتحته ! قريت كل العلامات ووصلت عند العلامه اللي علی يدي ! كان مكتوب * الروحذ المرافقة * لكن بخط غريب وعجيب ! استغربت ! ايش يعني ؟ جلست بغرفتي وجاتني امي ! وقفت عند باب الغرفه وقالت : بنتي رهف انا ملاحظه عليك ما صرت تجلسين معي ولا مع اخوك صالح ! انتي عارفه مالنا إلا الله ثم بعضنا ! ايش مغيرك يا بنتي ! علميني فضفضيلي اعتبريني صاحبتك مثل كل مره ! والله العظيم أن قلبي يتقطع لما اشوفك بذي الحاله يومين كامله ما جلستي


Dernière modification le 1486386780000
Noooooooorr
« Censeur »
1485957060000
    • Noooooooorr#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#2
  0
بالتوفيق
تبدوا رواية جميلة !
Laplusbellef
« Censeur »
1485957120000
    • Laplusbellef#0000
    • Profil
    • Derniers messages
#3
  0
تابع ♥♥
Dodger
« Citoyen »
1485957600000
    • Dodger#4550
    • Profil
    • Derniers messages
#4
  0
بارت1- نزل
Shockwave
« Consul »
1485957900000
    • Shockwave#2058
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#5
  0
رواية جميلة.
Laplusbellef
« Censeur »
1485957960000
    • Laplusbellef#0000
    • Profil
    • Derniers messages
#6
  0
Malekty a dit :
رواية جميلة.

مثل صورتك ☻
Dayono
« Consul »
1485958260000
    • Dayono#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#7
  0
أليس من المفترض أن تكون بالعربية فصحى ليفهمها الجميع ؟

تههبلل كملها ":$
Shockwave
« Consul »
1485958380000
    • Shockwave#2058
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#8
  0
Laplusbellef a dit :
Malekty a dit :
رواية جميلة.

مثل صورتك ☻

لقد غيرتها
Dodger
« Citoyen »
1485960120000
    • Dodger#4550
    • Profil
    • Derniers messages
#9
  0
Dayono a dit :
أليس من المفترض أن تكون بالعربية فصحى ليفهمها الجميع ؟

تههبلل كملها ":$

هذا كلام الكاتب الاصلي .
Dayono
« Consul »
1485960420000
    • Dayono#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#10
  0
Spiiir a dit :
Dayono a dit :
أليس من المفترض أن تكون بالعربية فصحى ليفهمها الجميع ؟

تههبلل كملها ":$

هذا كلام الكاتب الاصلي .

هخه انا روايتي قمت بتعربيها رغم ان هناك 122485632478963248 بارت بها.
Zarata1
« Consul »
1485960720000
    • Zarata1#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#11
  0
رواية بالمصرية ، هل انت تمزح ؟
الرواية لها نهاية و ليست لك .. و بارت 1 ؟ اتسخر §؟
Dodger
« Citoyen »
1485961200000
    • Dodger#4550
    • Profil
    • Derniers messages
#12
  0
Zarata1 a dit :
رواية بالمصرية ، هل انت تمزح ؟
الرواية لها نهاية و ليست لك .. و بارت 1 ؟ اتسخر §؟

الروايه تم تنزيلها باجزاء :) وسعوديه وليست مصريه . وايضا تم تنزيل الكثير من روايات المنتدى باجزاء :)^

Dernière modification le 1485961620000
Zarata1
« Consul »
1485962100000
    • Zarata1#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#13
  0
الرواية مكتملة لذلك يجب تنزليها مكتملة
بينما باقي الروايات كانت لم تكتب بعد
Nanananiko
« Censeur »
1486197540000
    • Nanananiko#0000
    • Profil
    • Derniers messages
#14
  0
قصة رائعة بالتوفيق
S_u
« Citoyen »
1486197660000
    • S_u#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#15
  0
بالتوفيق..


Zarata1 a dit :
الرواية مكتملة لذلك يجب تنزليها مكتملة
بينما باقي الروايات كانت لم تكتب بعد

عندما يقوم بتنزيلها في أوقات مختلفه نتحمّس للاجزاء الأخرى،وعندما تكون مكتملة نعجز عن قراءتها لكثرتها :3 ..
Thesadgirl
« Consul »
1486205640000
    • Thesadgirl#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#16
  0
تابع...
Dayono
« Consul »
1486215240000
    • Dayono#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#17
  0
و؟؟؟؟
يجب أن تتضمن الرسالة على 6 حرف على الأقل
Dodger
« Citoyen »
1486215780000
    • Dodger#4550
    • Profil
    • Derniers messages
#18
  0
ساتابع عتدما اصل للمنزل ..
Hguhfmohamed
« Censeur »
1486218480000
    • Hguhfmohamed#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#19
  0
أكمل..
لست مهتماً بذلك النوع من القصص ولم أقرأ القصة أصلاً لكن أدعم من لديهم الموهبة ^^
Uwu
« Consul »
1486218780000
    • Uwu#0236
    • Profil
    • Derniers messages
#20
  0
Hguhfmohamed a dit :
أكمل..
لست مهتماً بذلك النوع من القصص ولم أقرأ القصة أصلاً لكن أدعم من لديهم الموهبة ^^

هو لم يكتبها


جيدة القصة
  • Forums
  • /
  • Atelier 801
  • /
  • Hors-sujet
  • /
  • [روايه] دعني أعيش !
1 / 4 › »
© Atelier801 2018

Equipe Conditions Générales d'Utilisation Politique de Confidentialité Contact

Version 1.27