| (مساعد تحويل اللهجات الاخر)(الى اللغة العربيه الفصحى) |
| « Citoyen » 1471181400000
| 0 | ||
| ~مساعدة في تحويل اللهجات~ مرحبًا، يمكنكم هنا إضافة الجمل بالعربية الفصحى، ووضع مرادفها باللهجة العامية من -شرقٍ وإلى غربٍ وحتى الجنوبِ والشمال-،ويمكنكم إستخدام هذا النموذج لإضافة مرادف لكلمة ما الكلمة بالعربية الفصحى : مرادفها بالعامية : اسم اللهجة : فلننتقل الآن إلى المرادفات،، اللهجة المصرية (ايه : ماذا) (ليه :لماذا) (اه: نعم) كويس = جيد (دى : هذه) (ده : هذا) (ارجوك: من فضلك) (معليش : انا اسف ) (أزيك يا مان: كيف حالك) (لسه/لسا): (هل انهيت العمل / هل انجزت المهمة) كمان:أنت افعل أيضًا كذا وكذا) (حياة هلس:حياة فاسدة) (أهبل / مهبول / عبيط / ): مجنون) أنت بيستهبل : انت بتمزح معى) (هذا استهبل : هذا مزاح) (يامعلم:"يا معلم : يا قائد . يا رئيس ") (صحبى :صديق) (انت تعبان:انت مريض) (ازيك:مرحبا) (من ده:من هذا) (بت:بنت) (الترابيزة:المنضدة ) (الحمام:دورة المياه) (هدوم:ملابس) (مصطبة:سلم بيت) (هنقعد هنا:هنجلس هنا) (النت:الانترنت) (شنطه:حقيبة) (أنت كويس؟ = هل أنت بخير؟ ) (طعبت:انهكت) اللهجة الجزائرية كبوسة : قبعة تريكو: قميص واش:ماذا روح:اذهب شكون:من داب:غبي لا يستوعب الكلام فريجيدار:ثلاجة كتيبة:كتابة قاطو:كعك اقعد:اجلس الصوارد:النقود الصرف:الباقي الميكرو:الحاسوب ماكلة:طعام موطو:دراجة نارية طعيز:كلام تافه طوموبيل او طاكسي:سيارة خماج :اوساخ بابوش:خف الشتاء صباط:حذاء سيوانة:مضلة غوجوزونجل:طلاء الاضافر الصوارد ويقولوا تاني الدراهم تاني :أيضا سوپيرات:متجر صغير كادو:هدية مطرح:فراش تيليفيزيون:تلفاز الدوش:الحمام سويام:إكمالية متوسطة ليسي:ثانوية ليكول:مدرسة إبتدائية لافاك:الجامعة قجر:دُرْجٌ السيتي/الحوما:الحي إيه:نعم تطياح:شتم موسوس:شكاك موس/خدمي/بوشية:سكين تران/ماشينة:قطار خليني نروح= دعني اذهب كوول شويا = كل قليلا هات هاذي تاعي = اعطني هذه لي طاح!=وقع ديجا =بهذه السرعة لو كان =ياليت يتبدل =يتغير واش=ماذا .-. اويلعب=لقدبداء باغار:معركة تريسينتي:كهرباء تيليفون:هاتف الضو:الضوء الما:الماء شيخ/بروف:ٱستاذ ٱونترينور:المدرب باي:وداعا /إلى اللقاء سبور:رياضة شورت:سروال قصير ماتش:مبارات تورنة:دورة بارتي:جزء باتري-شارجور:شاحن لابريز:مأخذ مخذة:وسادة كرتاب:محفظة سيرفاتمون:بذلة رياضية بيجامة:ملابس النوم صحيبي: صديقي اتقعد: قف نحي: سيب اترك يجبد :الماء رائع زنقة :زقاق زبلة: قمامة ارقد: نم راك تقلق فيا:انك تزعجني شلاكة: شبشب شوينغوم :علكة رودة: عجلة حاج كلوف :الذي يقحم أنفه انت مخطا تجبد الماء : رائع ليس تجبد : الماء رائع اللهجة السعُودية اشبنا ؟ = ما بنا XD ابغى = أريد اشبك؟ = ماذا بك؟ طاقة = نافذة اديني = أعطيني وش= ماذا؟ وش تبي ؟ = ماذا تريد؟ شلون؟ = كيف؟ شباك = نافذه أشوف = أنظر هاه = ماذا دحدر = أغرب عن وجهي انقلع = أغرب عن وجهي بروب = باي تيت = مع السلامة في حال ما تمت إضافة مرادفة من لهجة لم تذكر فسيتم إضافة صندوق أخر لعرض اللهجةِ بهِ،، أشكر لLolohanane،إطلالته بإضافة اللهجة الجزائرية Dernière modification le 1471903440000 |
| « Citoyen » 1471181820000
| 0 | ||
| الصوارد ويقولوا تاني الدراهم (اللهجة الجزائرية) تاني :أيضا سوپيرات:متجر صغير كادو:هدية مطرح:فراش تيليفيزيون:تلفاز الدوش:الحمام سويام:إكمالية متوسطة ليسي:ثانوية ليكول:مدرسة إبتدائية لافاك:الجامعة قجر:دُرْجٌ السيتي/الحوما:الحي إيه:نعم تطياح:شتم موسوس:شكاك موس/خدمي/بوشية:سكين تران/ماشينة:قطار Dernière modification le 1471182300000 |
| « Citoyen » 1471182060000
| 0 | ||
rabiafofo a dit : اسف ولكن ارجوا التوضيح مثل اكتب اللهجة الجزائرية الصوراد: |
| « Citoyen » 1471182180000
| 0 | ||
omarkrkr a dit : أه راني عدلت |
| « Consul » 1471182540000
| 0 | ||
| اعتذر و لكن ترجمتك من اللهجة المصرية إلى العربية فصحي معظمها خطأ ليس لدي متسع من الوقت لتصحيح ذلك الان . لذا انتظر قليلا |
| « Censeur » 1471182780000
| 0 | ||
| شكرالترجمتها الموضوع رائع جدا |
| « Citoyen » 1471182900000
| 0 | ||
nanananiko a dit : على الرحب |
| « Consul » 1471182960000
| 0 | ||
| حسنا سأقوم بتحويل لهجتي إلي اللغة العربية الفصحي كنك?= ما بالك? شن جو= كيف الحال? تشفيط= مزاح إن بصر معاك = أنا أمزح معك سأضع المزيد فقط إنتظروا xD. |
| « Citoyen » 1471183080000
| 0 | ||
malekty a dit : ولكن ماهى لهجتك |
| « Censeur » 1471183200000
| 0 | ||
| هههههه شكرا على الموضوع xD |
| 0 | ||
| ممم اذاً سأضع انا ايضاً! الجداويه XD! > ليست لهجتي بالضبط لكن أجيدها :( اشبنا ؟ = ما بنا XD ابغى = أريد اشبك؟ = ماذا بك؟ طاقة = نافذة اديني = أعطيني لا أتذكر المزيد XD |
| « Citoyen » 1471183920000
| 0 | ||
tshren a dit : ولكن ارجوا منكم ان تقولى على اللهجه التى تكتبنى هنا |
| « Citoyen » 1471184400000
| 0 | ||
| خليني نروح= دعني اذهب كوول شويا = كل قليلا هات هاذي تاعي = اعطني هذه لي |
| 0 | ||
omarkrkr a dit : قلتها سابقاً , الجداويه :^) للتفاصيل أكثر , بالسعوديه .. لكن بالسعوديه هنالك عدة لهجات مختلفه :^) وأيضاً , أيمكنك تعديل الموضوع لوضع مثلاً عناوين اللهجات بألوان مختلفه عن الأصفر؟ لنستطيع التفريق :^) Dernière modification le 1471184580000 |
| « Citoyen » 1471184700000
| 0 | ||
natitimanooe a dit : ولكن من فضلكم ان تقول على اللهجه ماذا |
| « Consul » 1471184820000
| 0 | ||
natitimanooe a dit : هذه الهجة الجزائرية |
| « Citoyen » 1471185660000
| 0 | ||
tshren a dit : تم |
| « Citoyen » 1471187940000
| 0 | ||
omarkrkr a dit : i'm sorry |
| 0 | ||
| السعوديه وش= ماذا؟ وش تبي ؟ = ماذا تريد؟ شلون؟ = كيف؟ شباك = نافذه أشوف = أنظر *-* |
| « Citoyen » 1471195020000
| 0 | ||
tshren a dit : تم |