×

Langue

Fermer
Atelier 801
  • Forums
  • Dev Tracker
  • Connexion
    • English Français
      Português do Brasil Español
      Türkçe Polski
      Magyar Română
      العربية Skandinavisk
      Nederlands Deutsch
      Bahasa Indonesia Русский
      中文 Filipino
      Lietuvių kalba 日本語
      Suomi עברית
      Italiano Česky
      Hrvatski Slovensky
      Български Latviešu
      Estonian
  • Langue
  • Forums
  • /
  • Transformice
  • /
  • Discussions
  • /
  • الأسئلة والأجوبة
« ‹ 305 / 310 › »
الأسئلة والأجوبة
Hooda
« Citoyen »
1609888620000
    • Hooda#1566
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6081
  0
اريد ان اضع صورة للملف الشخصي الخاص بي
Hooda
1609888680000
    • Hooda#1566
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6082
[Modéré par Moro, raison : تعليق متتالي]
Abdennour99
« Citoyen »
1609924680000
    • Abdennour99#8061
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6083
  0
يمكنك تغيير الصورة بدون دفع اي شيء
هذا مجاني
Iminator
« Citoyen »
1611852360000
    • Iminator#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6084
  0
انا عايز ارجع الجيميل بتاعي ارجوكم
Maherv1
« Censeur »
1611852720000
    • Maherv1#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6085
  1
Iminator a dit :
انا عايز ارجع الجيميل بتاعي ارجوكم

مرحباً، اذا كنت تريد تغيير بريدك الالكتروني او لم يعد لديك صلاحية الوصول الي بريدك، فيمكنك تغيير بريدك الالكتروني للحساب عن طريق ملئ استمارة الاتصال مع مراعاة الاطلاع واتباع الارشادات المتواجدة في هذا الموضوع قبل البدء في مليء الاستمارة .

Hooda a dit :
هل يمكن ان ادفع مالا مقابل الجبن او الفراولة

بالتأكيد يُمكن الدفع لشحن الفراولة فقط في اللعبة يمكنك الاطلاع علي باقات الشحن من هنا

Hooda a dit :
اريد ان اضع صورة للملف الشخصي الخاص بي

يُمكنك مراجعة هذا الموضوع لمعرفة كيف يمكنك تغيرصورة الملف الشخصي مجاناً

Dernière modification le 1611853200000
Moundjimouse
« Citoyen »
1612009800000
    • Moundjimouse#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6086
  0
:)
تقدر تغير الايميل بدون كود تأكيد؟
Crazy
« Censeur »
1612010580000
    • Crazy#7020
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6087
  0
Moundjimouse a dit :
:)
تقدر تغير الايميل بدون كود تأكيد؟

تقدر باستمارة اتصال زي ما كاتب Maherv1

Dernière modification le 1612010640000
Moundjimouse
« Citoyen »
1612011660000
    • Moundjimouse#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6088
  0
Crazy a dit :
Moundjimouse a dit :
:)
تقدر تغير الايميل بدون كود تأكيد؟

تقدر باستمارة اتصال زي ما كاتب Maherv1

تمام و شسمه وش المقصود بالخادم؟
<3
M7mdz_yt
« Citoyen »
1612035960000
    • M7mdz_yt#0811
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6089
  0
متى تنفتح ميزة الكتابة في "المقهى"، لفل كم
Crazy
« Censeur »
1612038960000
    • Crazy#7020
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6090
  0
M7mdz_yt a dit :
متى تنفتح ميزة الكتابة في "المقهى"، لفل كم

لما تجمع 1000 جبن وتلعب 30 ساعة
Kiwi_is_here
« Censeur »
1612039260000
    • Kiwi_is_here#0558
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6091
  0
M7mdz_yt a dit :
متى تنفتح ميزة الكتابة في "المقهى"، لفل كم

أهلا، يمكنك الكتابة في المقهى بعد حصولك على 1000 قطعة من الجبن و لعبك اللعبة لمدة 30 ساعة، يمكنك إستعمال هذا الإيعاز لمعرفة عدد الساعات التي لعبت فيها اللعبة: /time.
M7mdz_yt
« Citoyen »
1612173300000
    • M7mdz_yt#0811
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6092
  0
Crazy a dit :
M7mdz_yt a dit :
متى تنفتح ميزة الكتابة في "المقهى"، لفل كم

لما تجمع 1000 جبن وتلعب 30 ساعة

شكرا

Kiwi_is_here a dit :
M7mdz_yt a dit :
متى تنفتح ميزة الكتابة في "المقهى"، لفل كم

أهلا، يمكنك الكتابة في المقهى بعد حصولك على 1000 قطعة من الجبن و لعبك اللعبة لمدة 30 ساعة، يمكنك إستعمال هذا الإيعاز لمعرفة عدد الساعات التي لعبت فيها اللعبة: /time.

شكرا -2
M7mdz_yt
1612182240000
    • M7mdz_yt#0811
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6093
[Modéré par Evelian, raison : تعليق متتالي، بإمكانك تعديل ردك القديم عوضا عن ذلك.]
Crazy
« Censeur »
1612182600000
    • Crazy#7020
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6094
  0
لتضع صورة علي المنتدي اتبع الخطوات التالية

اولا تذهب إلي هذا الموقع هنا لرفع الصور
ثانيًا تضغط هنا
https://i.imgur.com/dO7XD4G.png
ثم تختار الصورة التي تريدها

بعدها تضغط هنا
https://i.imgur.com/VlnWNNm.png


ثم تضغط علي الرابط الثالث وتنسخه وتضعه في التعليق او الموضوع
https://i.imgur.com/Xyjsx7O.png

Dernière modification le 1612183500000
M7mdz_yt
« Citoyen »
1612183560000
    • M7mdz_yt#0811
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6095
  0
Crazy a dit :
M7mdz_yt a dit :
كيف احط صورة في المنتدى هنا يعني ._.

لتضع صورة علي المنتدي اتبع الخطوات التالية

اولا تذهب إلي هذا الموقع هنا لرفع الصور
ثانيًا تضغط هنا
https://i.imgur.com/dO7XD4G.png
ثم تختار الصورة التي تريدها

بعدها تضغط هنا
https://i.imgur.com/VlnWNNm.png


ثم تضغط علي الرابط الثالث وتنسخه وتضعه في التعليق او الموضوع
https://i.imgur.com/Xyjsx7O.png

بالخطوة 2 مافي ._.
Crazy
« Censeur »
1612184340000
    • Crazy#7020
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6096
  0
M7mdz_yt a dit :
Crazy a dit :
M7mdz_yt a dit :
كيف احط صورة في المنتدى هنا يعني ._.

لتضع صورة علي المنتدي اتبع الخطوات التالية

اولا تذهب إلي هذا الموقع هنا لرفع الصور
ثانيًا تضغط هنا
https://i.imgur.com/dO7XD4G.png
ثم تختار الصورة التي تريدها

بعدها تضغط هنا
https://i.imgur.com/VlnWNNm.png


ثم تضغط علي الرابط الثالث وتنسخه وتضعه في التعليق او الموضوع
https://i.imgur.com/Xyjsx7O.png

بالخطوة 2 مافي ._.

https://i.imgur.com/caFRwEx.gif
M7mdz_yt
« Citoyen »
1612184460000
    • M7mdz_yt#0811
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6097
  0
Crazy a dit :
M7mdz_yt a dit :
Crazy a dit :
M7mdz_yt a dit :
كيف احط صورة في المنتدى هنا يعني ._.

لتضع صورة علي المنتدي اتبع الخطوات التالية

اولا تذهب إلي هذا الموقع هنا لرفع الصور
ثانيًا تضغط هنا
https://i.imgur.com/dO7XD4G.png
ثم تختار الصورة التي تريدها

بعدها تضغط هنا
https://i.imgur.com/VlnWNNm.png


ثم تضغط علي الرابط الثالث وتنسخه وتضعه في التعليق او الموضوع
https://i.imgur.com/Xyjsx7O.png

بالخطوة 2 مافي ._.

https://i.imgur.com/caFRwEx.gif

تم تم ثنكس
Crazy
« Censeur »
1612184460000
    • Crazy#7020
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6098
  0
M7mdz_yt a dit :
Crazy a dit :
M7mdz_yt a dit :
Crazy a dit :
M7mdz_yt a dit :
كيف احط صورة في المنتدى هنا يعني ._.

لتضع صورة علي المنتدي اتبع الخطوات التالية

اولا تذهب إلي هذا الموقع هنا لرفع الصور
ثانيًا تضغط هنا
https://i.imgur.com/dO7XD4G.png
ثم تختار الصورة التي تريدها

بعدها تضغط هنا
https://i.imgur.com/VlnWNNm.png


ثم تضغط علي الرابط الثالث وتنسخه وتضعه في التعليق او الموضوع
https://i.imgur.com/Xyjsx7O.png

بالخطوة 2 مافي ._.

https://i.imgur.com/caFRwEx.gif

تم تم ثنكس

عفون
M7mdz_yt
« Citoyen »
1613675340000
    • M7mdz_yt#0811
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6099
  0
اممم الصراحة ابغا مساعدة في اني لما احط ذا مثلا

ابغا احط جنبه كلام اتمنى فهمت علي
Maherv1
« Censeur »
1613677380000
    • Maherv1#0000
    • Profil
    • Derniers messages
    • Tribu
#6100
  0
M7mdz_yt a dit :
اممم الصراحة ابغا مساعدة في اني لما احط ذا مثلا

ابغا احط جنبه كلام اتمنى فهمت علي

يُمكنك وضعها كهذا المثال :
[spoiler = ضع ما تريده هنا ] مرحباً [/spoiler]
لتكون هكذا :
ضع ما تريده هنا
مرحباً
  • Forums
  • /
  • Transformice
  • /
  • Discussions
  • /
  • الأسئلة والأجوبة
« ‹ 305 / 310 › »
© Atelier801 2018

Equipe Conditions Générales d'Utilisation Politique de Confidentialité Contact

Version 1.27